مفيش كمكمة تاني.. خلطة فعالة لتنظيف الغسالة من الروائح الكريهة وتعقيمها بطريقة ملهاش مثيل هتخلي غسيلك زي الفل

تواجه أي ربة منزل مشكلة كبيرة في غسيل الملابس وحتى لو كانت تستخدم أفضل وأغلى انواع المساحيق ألا وهي انبعاث رائحة كريهة من الملابس، ولكن السبب الأساسي وراء هذا الأمر هو وجود العديد من الرواسب والاوساخ داخل الغسالة لا يد من تنظيفها أول بأول لكي لا تتراكم وتتسبب في رائحة الغسيل الغير نظيفة لهذا سنقدم لكي الحل السري والسريع للتخلص من الرائحة الكريهة في أسرع وقت وأقل مجهود.

وصفة سحرية للقضاء على روائح الغسالة باستخدام الليمون

من المحتمل استخدام كمية من عصير الليمون مع مسحوق الكربوناتو وكذلك مسحوق الغسيل الموجود لديكم، حيث أنه يتم وضع هذا الخليط بعد ذلك داخل درج الغسالة.

لا بد من أن يتم تشغيل نظام غسيل كامل لكل هذه المكونات وبدون أن يتم وضع أي من الملابس فيها، حيث أن هذا يساهم  في عملية تنظيف الغسالة بالكامل من أي شوائب أو رواسب موجودة بداخلها.

و بعد ان يتم تنظيف الغسالة ستشاهدين الفرق بنفسك والتخلص من كل الشوائب والروائح الكريهة الموجودة فيها.

يمكنك المواظبة على القيام بهذا الشيء كل اسبوع لكي لا تتراكم أي أوساخ داخل الغسالة نهائيا وتكون نظيفة دائما ولا يوجد بها أي رائحة كريهة.

استخدام ورق الفويل للقضاء على جميع روائح الغسالة

من ضمن الطرق الفعالة ذات التأثير الرهيب التي من الممكن أن تتبع للقضاء على أي روائح موجودة داخل الغسالة هي طريقة استخدام كرات الفويل، حيث أنها تساهم في عملية تنظيف الغسالة بشكل جيد، وهذا يخفض من وجود أي روائح كريهة جدا توجد في الغسالة، وتتم الطريقة كالتالي:

  •  يتم تكوير ورقتين من الفويل أولا.
  • ثم بعد ذلك يتم وضعهم في الغسالة مع الملابس عند غسيلها.
  •  من الممكن أيضا أن تترك كرات الفويل حتى تساهم في عملية تنظيف الملابس بالكامل ومن ثم تنعيمها  والقضاء على اي روائح كربهة موجودة فيها.