حسين لبيب يتحدى الجميع.. قناة نادي الزمالك تضع شعار يستفز الخصوم ويثير الجدل على الميديا

من الواضح أن حسين لبيب يرغب في نهضة الفريق حيث أن قناة نادي الزمالك وضعت شعار “أكبر قلعة رياضية في مصر” بأوامر منه متحديا بذلك جميع الأندية في مصر، خاصةً بعد الحصول على بطولتين إفريقيتين.

قناة نادي الزمالك تحدى الجميع

من المعروف أن قناة نادي الزمالك الرسمية تبث على مدار 24 ساعة للجماهير البيضاء، وقد تفاجئ الجميع عند تثبيت شعار “الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر” أثناء بث برامجها، ليكن هذا تحديا كبيرا ومواجهة قوية للفريق الخصم.

 

ذا صن تمدح الزمالك

ليست فقط قناة نادي الزمالك هي من تثني على نفسها، ولكن صحيفة ذا صن البريطانية عندما أعلنت خبر انتقال لاعب نادي ليفربول السابق “إيجاريا” وصفت الزمالك بأنه “النادي الأنجح في أفريقيا”.

تعاقد نادي الزمالك مع إيجاريا

 

يستغل نادي الزمالك الانتقالات الصيفية التي تتم في الوقت الحالي حيث أن الزمالك يضع عينيه على صفقات أوروبية كبيرة، وناجحة.

النادي الأنجح في أفريقيا

 

حسب تصريحات “ذا صن” الصحيفة البريطانية فإن اللاعب سينضم للزمالك النادي الأنجح في أفريقيا كما وصفته الصحيفة.

 

موعد مباراة نادي الزمالك وبيراميدز
 

من المفترض أن يلعب الزمالك ضد بيراميدز يوم 20 أكتوبر في السوبر المصري في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق، وطلب الزمالك تأجيل بدء المواجهة لمدة ساعة واحدة.

سبب طلب الزمالك بتأجيل المباراة

 

طلب نادي الزمالك تأجيل المباراة لمدة ساعة حيث أن الساعة الرابعة هي ساعة ذروة في الإمارات وتكون درجات الحرارة مرتفعة، واللاعبين، والجماهير سيعانون من ارتفاع الحرارة.

 

تصريحات حسين لبيب

أكد حسين لبيب في تصريحات إعلامية له أنه يرى نادي الزمالك أعظم قلعة رياضية في مصر، كما أكد أن قناة نادي الزمالك والمركز الإعلامي سيكون طريق انطلاق في الثقافة بأنوعها سواء شعر، أو أدب، وغيرهما.
 

حسين لبيب يتحدى الجميع.. قناة نادي الزمالك تضع شعار يستفز الخصوم ويثير الجدل على الميديا