«هتهيص في القنوات المشفرة»… اضغط على هذه الازرار الثلاثه من الريموت لفتح جميع قنوات النايل سات بدون اشتراك.. اعرف الشفرة!!

الاخوان الصناعيه هي اختراعات كبيره ساهم فيها العديد من الاشخاص وتعتبر حصيله من الهندسه التكنولوجيه الجباره، و يعد القمر الصناعي نايل سات واحدا من أقدم الأقمار الصناعية التي تم إطلاقها عام 1998 ميلاديا، كذلك، فإنه من الأقمار التي تحظى بمشاهدة عالية جدا على مستوى جميع أنحاء الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط بشكل كامل، لذلك يهتم الكثير من المشاهدين بتثبيت قنوات هذا القمر الصناعي على أجهزتهم، وفيما يلي نوضح لكم ترددا شبكيا يمكنكم من خلاله استقبال مجموعة كبيرة من قنوات النايل سات، ومن خلال موقعنا بوابة الزهراء الاخبارية سنتعرف على التفاصيل.

معرفه كيف تفتح القنوات المشفره

كذلك، يوجد تردد اخر يمكنكم استخدامه لتثبيت قنوات أخرى غير تلك التي يثبتها التردد السابق على أجهزتكم، هذا التردد يتمثل فيما يلي:

  •  نوع الستالايت: نايل سات.
  •  رقم التردد: 12641.
  •  المعدل الترميزي: 27500.
  • معامل الإستقطاب: أفقي.

ضبط الشبكه لاستلام القنوات

بإمكانكم تثبيت كافة قنوات القمر الصناعي نايل سات باستخدام أحد الترددات التي ذكرناها سابقا، ويمكنكم الاستعانة بالترددين، و لكن يجب اتباع بعض الخطوات بشكل دقيق حتى تتم عملية تثبيت القنوات بنجاح، وهذه الخطوات تتمثل فيما يلي:

1. أولا، الدخول إلى قائمة الإعدادات الموجودة في الريموت كنترول.

2. بعدها، اختيار القمر الصناعي نايل سات.

3. ثم، كتابة أحد الترددات التي ذكرناها سابقا، مع إضافة البيانات الأخرى.

4. بعد ذلك، اضغط على كلمة “بحث” وانتظر قليلا، ثم اضغط على كلمة “حفظ”.

5. أخيرا، سيتم تثبيت مجموعة كبيرة من القنوات على جهازك بضغطات بسيطة جدا. يمكنك تكرار هذه العملية مرة أخرى لتثبيت قنوات التردد الآخر الذي ذكرناه.