هتتصدم لم تعرف أصلك وفصلك .. لن تصدق كيف تعرف الناس صفات شخصيتك من خلال شكل يديك .. معلومات هتعرفها لأول مرة في حياتك

اختبار بسيط يمكنه مساعدتك في اكتشاف جوانب مختلفة من شخصيتك ربما تكون قد تعرفت عليها لأول مرة أو لاحظتها سابقا في النهاية، يساعدك هذا الاختبار على فهم نفسك مما يمكنّك من اختيار التخصص الدراسي المناسب لك أو حتى المجال العملي أو على الأقل يوضح لك أسباب اتخاذك قرارات معينة في مواقف محددة فهذه هي معالم شخصيتك، وكل ما تحتاجه هو بعض الملاحظة.

اعرف الناس بتشوفك ازاي من خلال شكل إيديك

اعرف الناس بتشوفك ازاي من خلال شكل إيديك
اعرف الناس بتشوفك ازاي من خلال شكل إيديك

من خلال فحص قبضة اليد يمكنك التعرف على المزيد عن صفاتك الشخصية وفهم خصائص الآخرين بشكل أفضل مما يساعد على تحسين التواصل معهم وفقا لموقع “Bright Side”، كل ما تحتاجه هو أن تقبض على يدك بالطريقة العادية ثم تلاحظ وضع إصبع الإبهام لتحديد شخصيتك.

على ماذا تدل حركة الإصبع

إذا كانت قبضة يدك تجعل إبهامك أعلى من بقية أصابعك فهذا يعني أنك شخص نشيط دائم السعي للحصول على المعرفة والتجارب الجديدة طموحك يؤثر عليك بشكل دائم، مما يجعلك مشغول كثير، لكن هذا لا يمنعك من أن تكون شخص إيثاري يفضل مساعدة الآخرين وتهدئتهم، كما أن صفتك في الصدق تكسبك احترام الجميع مما يجعلك قائد متميز.

وضع الإبهام يعكس العديد من الصفات الشخصية الخفية لديك

إذا كنت تضع إبهامك داخل قبضتك بين أصابعك فإن هذا يدل على أنك فرد ذكي لكنه كثير الكلام مما قد يجعل من الصعب عليك تكوين صداقات جديدة ومع ذلك، قد يظن البعض عند لقائك للمرة الأولى أنك شخص هادئ وحزين وهو ما يتعارض مع شخصيتك الحقيقية، عادة ما تتمتع برؤية واضحة وعميقة مما يجعل الناس يثقون في قراراتك.

الإبهام على الجانب

إذا كان شكل قبضتك هو وضع الإبهام بجانب الأصابع فهذا يعني أنك شخص عملي وجاد، وتعتبر نفسك ذا قيمة عالية لكنك تعاني من شعور دائم بالخوف من الفشل مما يؤثر سلبا على قراراتك و يعيقك عن اتخاذ خطوات جريئة بالإضافة إلى ذلك، أنت تعتبر صديق جيد، حيث يقدر أصدقاؤك صدقك ويضعون ثقتهم بك.

الإبهام لأعلى دون غلقه

إذا كان إبهامك بعيدا عن قبضة يدك ويشير لأعلى بمفرده، فهذا يدل على أنك شخص متواضع رغم أنك تتمتع بقدرة عالية على المعرفة وتفكير سريع يجلب أفكار مبتكرة تبدو للوهلة الأولى غير واقعية لكنها تنجح عند التطبيق تحب استكشاف العالم، ولكنك أحيانا تواجه صعوبة في التركيز على شيء معين لأنك ترغب في معرفة كل شيء تفضل الانعزال وانتقاء محيطك بعناية.