القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا مجاناً اليوم الجمعة 10/11 في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا مجاناً اليوم الجمعة 10/11 في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، تعود منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا من جديد، حيث يتطلع الجمهور لمعرفة القنوات المفتوحة التي ستنقل مباراة مصر أمام موريتانيا اليوم الجمعة 11 أكتوبر، المباراة ضمن تصفيات كأس أفريقيا 2025 المقرّر إقامتها في المغرب، ستقام المباراة على استاد القاهرة الدولي بمشاركة جماهيرية كبيرة، وقد أعلنت عدد من القنوات عن نقل المباراة بشكل مجاني عبر الترددات المفتوحة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا

ستنطلق المباراة في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت المغرب العربي. سيتم إذاعة مباراة مصر وموريتانيا عبر قناة أون تايم سبورت الأرضية، التي تحتفظ بحق نقل مباريات المنتخب المصري في التصفيات على البث الأرضي، ويتطلب الاستقبال وجود جهاز رقمي للحصول على بث القناة، كما ستقوم قنوات beIN Sports بنقل المباراة على القمر الصناعي من خلال قناة beIN sport 2HD مع تعليق المعلق حفيظ دراجي.

القنوات الناقلة

  • قناة أون تايم سبورت الأرضية
  • قناة beIN Sports 2HD
  • قناة Sport digital
  • قناة sport tv 2 portugal

تذاكر مباراة مصر وموريتانيا

تقدم منصة “تذكرتي” تذاكر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا، حيث أعلنت المنصة أن التذاكر تبدأ من 75 جنيهًا للدرجة الثالثة، و100 جنيه للدرجة الثانية، و150 جنيهًا للدرجة الأولى، المباراة ستقام أيضًا على استاد القاهرة الدولي مع حضور جماهيري واسع من مشجعي المنتخب الوطني.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق البطولة المجموعة الجولة الملعب
مصر ضد موريتانيا الجمعة 11 أكتوبر، الساعة 7.00 مساءً (توقيت القاهرة) أون تايم سبورت، beIN Sports 2HD حفيظ دراجي تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 الثالثة الثالثة استاد القاهرة الدولي

تشكيلة مصر وموريتانيا

يسعى حسام حسن، مدرب المنتخب الوطني، لتأمين التأهل لبطولة الأمم الأفريقية بتحقيق الانتصار على موريتانيا وزيادة الفارق في النقاط مع المنافسين، ستتضمن التشكيلة الأساسية لمصر في مواجهة موريتانيا اللاعبين التاليين:

  • حارس المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: أحمد عيد، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي
  • خط الوسط: مروان عطية، أحمد مصطفى زيزو، محمود تريزيجيه
  • الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش