نزلها الان .. تردد قناة الكأس الرياضية القطرية alkass sports عبر نايل سات بجودة عالية

نزلها الان .. تردد قناة الكأس الرياضية القطرية alkass sports عبر نايل سات بجودة عالية، تزايد اهتمام عشاق كرة القدم بتردد قناة الكأس الرياضية المفتوحة لمتابعة مباريات تصفيات كأس العالم للقارة الآسيوية، حيث تستعد الجماهير لمتابعة أحداث الجولة الأولى من المرحلة الثالثة لهذه التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بالمباريات عبر قنوات الكأس القطرية بعد ضبط التردد على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات.

قناة الكأس الرياضية

قامت قناة الكأس الرياضية بعرض أحداث مباراة منتخبي فلسطين والعراق ضمن تصفيات كأس العالم للقارة الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، الذي سيقام في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك.

وقد نجحت القناة في تقديم المباراة بجودة عالية مع تعليق شامل على مجريات اللقاء، كما تلتزم قناة الكأس بتغطية جميع البطولات الآسيوية والخليجية منذ انطلاقها في 28 أبريل 2006، حيث بدأت كقناة واحدة تحت اسم “قناة الدوري والكأس” وتحولت إلى مجموعة تضم 8 قنوات رياضية متخصصة وعالية الجودة.

قناة الكأس القطرية على النايل سات

يقع المقر الرئيسي لقناة الكأس في الدوحة، قطر، حيث تعمل القناة على تحسين جودة البث بشكل مستمر، بالإضافة إلى عرض المباريات المهمة والبطولات المختلفة، ومع اقتراب بطولة كأس آسيا، يمكن لعشاق الكرة متابعة أبرز مباريات المنتخبات عبر ضبط التردد على القمر الصناعي نايل سات باتباع الخطوات التالية:

  • تردد القناة: 11919
  • معدل الترميز: 27500
  • نوع الاستقطاب: أفقي
  • الاتجاه: 7.3 درجة غرب
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

ضبط تردد الكأس على قمر عرب سات

يمكن ضبط تردد قناة الكأس الرياضية على القمر الصناعي عرب سات عبر اتخاذ الخطوات التالية للاستمتاع بجودة العرض العالية:

  1. استخدام جهاز التحكم للبحث عن القناة.
  2. النقر على زر القائمة.
  3. الدخول إلى إعدادات التركيب.
  4. اختيار قمر عرب سات.
  5. تحديد التردد: 12245.
  6. معدل الترميز: 27500.
  7. نوع الاستقطاب: رأسي.
  8. الاتجاه: 26 درجة شرق.
  9. معامل تصحيح الخطأ: 3/4.