الأهلي يستقر على رحيل المشاغب بيرسي تاو

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على رحيل الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق في نهاية الموسم المقبل 2024-2025، وعدم تمديد عقد اللاعب مع القلعة الحمراء.

من خلال مصادر من داخل القلعة الحمراء، إن إدارة النادي الأهلي، اتفقت على عدم تمديد عقد الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو، الذي ينتهي في 30 يونيو من العام المقبل.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، أن السويسري مارسيل كولر، المديرالفني للفريق الأول لكرةالقدم بالنادي، رحب بتمديد عقد بيرسي تاو إلا إن إدارة النادي رفضت بالإجماع استمرار اللاعب الجنوب أفريقي والاستقرار على رحيله في نهاية الموسم القادم.

ومن خلال تصريحات إعلامية، أكد أحد أعضاء مجلس إدارة النادي، أنه يوجد 3 أسباب وراء قرار إدارة النادي الأهلي بعدم تمديد عقد بيرسي تاو وهى تقدمه في السن ببلوغه الـ 31 عامًا، وكذلك تراجع مستواه وحالته البدنية منذ الموسم الماضي، بالإضافة إلى راتبه الكبير الذي يتخطى حاجز المليون دولار سنويا.

ويذكر أن اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، دخل في مشادة قوية مع السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي على هامش مران الفريق الأحمر، إستعداد للسوبر المصري.