إلحق قدم بسرعة.. 3000 فرصة عمل جديدة في مشروع محطة الضبعة النووية| رابط التقديم الرسمي من هنا

أعلن وزير العمل محمد جبران في بيان للوزارة اليوم الجمعة الـ 11 من أكتوبر الجاري، توفير نحو 3000 فرصة عمل للشباب المصري، وذلك بالتنسيق مع شركة حسن علام للإنشاءات في عددا من التخصصات داخل مشروع محطة الضبعة النووية في محافظة مرسى مطروح.

التقديم على وظائف الضبعة النووية

وأشارت وزارة العمل في بيانها، إلى أنه تم فتح باب التقديم على وظائف مشروع محطة الضبعة النووية في محطة مرسي مطروح، بداية من اليوم الجمعة 11 أكتوبر ولمدة 10 أيام حتى يوم 21 من الشهر نفسه، وذلك من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

وأوضح وزير العمل في بيانه، أنه سبق وأعلن في يوم 21 سبتمبر  الماضي، عن توفير م6200 فرصة عمل للشباب، في أحد المشاريع الأخرى، داخل محطة الضبعة النووية، مشيرا إلى أن الوزارة ومديرياتها تكثف كل الجهود لتوفير فرص عمل خاصة  ضمن أهداف المبادرة الرئاسة بداية جديدة لبناء الإنسان.

3000 فرصة عمل للشباب بالضبعة النووية

وأوضحت وزارة العمل في بيان لها، أن الفرص المتاحة في مشروع الضبعة للطاقة النووية، حيث تحتاج حتى الآن إلى 3 آلاف فرصة عمل في تخصصات “حداد مسلح، نجار مسلح، عامل خرسانة، فورمجي، حجار، نجار، شدة معدنية”.

طريقة التقديم على الوظائف

وأوضحت هبة أحمد مدير عام التشغيل في وزارة العمل، أنه يمكن التقديم على فرص العمل من خلال الدخول وملئ الاستمارة، ومن ثم الضغط على ” تسجيل البيانات على فرص عمل الضبعة النووية.

ضوابط العمل في مشروع الضبعة النووية

وأشارت وزارة العمل، إلى أن هناك عددا من المميزات والشروط والأوراق الواجب توفراها والضوابط على النحو التالي:

  • تقديم شهادة قياس مهارة بالمهنة المتقدم عليها .
  • العمل يكون نحو  8 ساعات يوميا، بالإضافة إلى ساعة إضافة وفترة راحة للغداء لمدة ساعتين.
  • العمل يكون 6 أيام أسبوعياً، ويوجد سكن ،ووسيلة انتقال للعمل والعودة، و 3 وجبات كل يوم.
  • مرتبات مجزية وبدلات.