بأسعار زمان.. طرح سيارات حكومية بأسعار مخفضة لجميع المواطنين| مزاد علني في هذا الموعد

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية عن تفاصيل المزاد الذي من المقرر أن يعقد خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى أنه سيتم عقد مزاد لبيع مركبات نيابات محافظات الإسكندرية والبحيرة ومطروح وبضائع نيابات مطروح.

عقد مزاد لبيع السيارات في الهيئة العامة للخدمات الحكومية

وأوضحت الهيئة العامة للخدمات الحكومية أنه سيتم عقد المزاد في 14 أكتوبر الحالي في نادي الجيزة الرياضة بشارع البحر الأعظم بالجيزة في تمام الثانية عشرة ظهرا، مشددة على أنه سيتم بيع سيارات ملاكي وبيك آب ونقل وميكروباص وموتوسيكلات ماركات “كيا ونيسان ولوجان ودايو وشيفروليه ولادا ومرسيدس وتويوتا ومازدا وأوبل وسوزوكي وميتسوبيشي وإسكودا وفيات وبيجو”.

مزاد الهيئة العامة للخدمات الحكومية

وتابعت الهيئة العامة للخدمات الحكومية أنه سيتم عرض بضائع نيابات مطروح والتي تشمل هواتف محمولة وأجهزة كهربائية وساعات يد وأنابيب غاز وخلافه من بضائع الجهات الحكومية المختلفة، مشددة على أن تأمين دخول مزاد السيارات وهو 10 آلاف جنيه ويتم دفع 30% فور رسو المزاد وباقي الثمن خلال 15 يوم على أن يكون البيع بدون عمولة.

الهيئة العامة للخدمات الحكومية تعلن تفاصيل المزاد الذي من المقرر أن يعقد خلال الأيام المقبلة
الهيئة العامة للخدمات الحكومية تعلن تفاصيل المزاد الذي من المقرر أن يعقد خلال الأيام المقبلة

موعد عقد مزاد الهيئة العامة للخدمات الحكومية

وتابعت الهيئة العامة للخدمات الحكومية أن المعاينة أساس البيع على أن يتم طلب كراسة الشروط والمواصفات من الهيئة العامة للخدمات الحكومية القائمة في أبراج وزارة المالية – امتداد شارع رمسيس – ويكون البيع طبقا للشروط المدونة بكراسة الشروط.

وتقدم الهيئة العامة للخدمات الحكومية مزادات بشكل مستمر حيث يتم بيع بضائع جهات حكومية تشمل أجهزة كمبيوتر وبطاريات وتكييفات وقطع غيار سيارات يوم 13 أكتوبر، ويقام مزاد بيع بضائع جهات حكومية يوم 21 أكتوبر ويمكن معرفة تفاصيل كل المزادات من بوابة التعاقدات العامة.