بعد تدخل الخطيب.. الأهلي يعلن التعاقد مع “أبن الزمالك” مقابل 25 مليون جنيه

أكدت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر إلى لجنة التعاقدات بخصوص حسم صفقة التوقيع مع أحد أبرز مهاجمي الدوري المصري، بناءً على طلب من المدير الفني السويسري مارسيل كولر، حيث شدد الأخير في آخر اجتماعاته مع لجنة التخطيط على ضرورة ضم مهاجم مميز يستطيع منافسة وسام أبو علي في مركز قلب الهجوم الصريح.

الأهلي يقترب من صفقة الموسم

أوضحت المصادر، بأن المهاجم الذي اقترب من تمثيل النادي الأهلي هو الدولي الشاب أسامة فيصل، لاعب فريق البنك الأهلي ومهاجم الزمالك السابق.

وأشارت تقارير إعلامية بأن اللاعب قد أبدى موافقة نهائية على الانتقال نحو صفوف النادي الأهلي، وتحديث مع بعض مسؤوي الفريق حول رغبته في أن يتم توقيع العقود بأقرب وقت ممكن.

ومن المتوقع بأن تحسم صفقة انتقال أسامة فيصل لصفوف النادي الأهلي بمقابل مادي يصل لنحو 25 مليون جنيه، وهذا بجانب إعارة لاعب من صفوف الشياطين الحمر إلى البنك الأهلي لمدة موسم واحد فقط، ضمن شروط هذه الصفقة.

قرارات صارمة من مجلس إدارة الأهلي

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد أجرى تعديلات كبيرة على المستوى الإداري فيما يتعلق بعمليات كرة القدم داخل القلعة الحمراء، حيث تم تعيين محمد رمضان كمدير رياضي في النادي، وبعدها تم اتخاذ قرار بشأن إعادة هيكلة لجنة التعاقدات ورحيل أمير توفيق عن هذا المنصب، على أن يتفرغ ليكون رئيس تنفيذي لشركة الكرة داخل النادي الأهلي.