قدم بسرعة| 3000 فرصة عمل جديدة في مشروع الضبعة النووية.. رابط التقديم

كشف وزير العمل محمد جبران، عن توافر بعض الوظائف للشباب، مشيرا إلى أن هناك 3 آلاف فرصة عمل وذلك بالتنسيق مع شركة حسن علام للإنشاءات في عدد من التخصصات، داخل مشروع محطة الضبعة النووية بمحافظة مرسي مطروح.

فرص عمل في مشروع الضبعة النووي

وأوضح محمد جبران تفاصيل الوظائف في بيان له الجمعة، أن التقديم على هذه الفرص يبدأ من اليوم الجمة ويستمر لمدة 10 أيام، مشيرة إلى أن الزيارة التي قام بها في نهاية أغسطس إلى المشروع كان من أجل تقديم الدعم اللازم لإنجاح هذا المشروع العملاق وتوفير عمالة ماهرة ومدربة.

فرص عمل في مشروع الضبعة النووي
فرص عمل في مشروع الضبعة النووي

 

وتابع وزير العمل محمد جبران أن في سبتمبر الماضي أعلنت الوزارة عن توفير 6200 فرصة عمل للشباب في أحد المشاريع الأخرى داخل محطة الضبعة النووية وفي مهن مختلفة مشيرا إلى أن الوزارة ومديرياتها تكثف الجهود من أجل توفير فرص عمل خاصة في إطار المشاركة وتنفيذ أهداف المبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الإنسان”.

التخصصات والأوراق المطلوبة في مشروع الضبعة

وتتوفر هذه الفرصة بمشروع الضبعة النووي الذي يحتاج إلى 3 آلاف شاب للعمل في تخصصات: “حداد مسلح – نجار مسلح – عامل خرسانة فورمجي – نجار شدة معدنية”، موضحة أن يمكن التقديم على فرص العمل عن طريق الدخول على موقع وزارة العمل ويتم الضغط على تسجيل البيانات على فرص العمل بالضبعة.

وأكدت وزارة العمل أن المميزات والشروط والأوراق المطلوبة تتمثل في:

  1. شهادة قياس مهارة بالمهنة المتقدم عليها.
  2. العمل 8 ساعات يوميا إضافة إلى ساعة إضافي وفترة راحة للغداء لمدة ساعتين.
  3. العمل 6 أيام أسبوعيا.
  4. يتوفر سكن ووسيلة انتقال للعمل والعودة.
  5. 3 وجبات كل يوم.
  6. مرتبات مجزية وبدلات.

وتقع محطة الضبعة النووية في مدينة الضبعة على ساحل البحر المتوسط بلى بعض حوالي 300 كيلو متر وتقام على مساحة 45 كيلومترا مربعا بطول 15 كيلومترا على الساحل الشمالي وبعمق 5 كيلومترات.