أعلى سعر لـ الدولار الان بعد الارتفاع الأخير..اكتشف سعر الأخضر بـ 6 بنوك: بكام 70 دولار؟

 

الدولار.. سعر الدولار الان.. يستعلم الكثيرون عن سعر الدولار الان في البنوك العاملة في مصر، وذلك عقب الارتفاع الأخير الذي شهده الأخضر في البنوك في تعاملات أمس الخميس الموافق 10 أكتوبر 2024.

 

 

سعر الدولار الان بـ البنك المركزي

سجل سعر الدولار أمس الخميس في منتصف التعاملات، ارتفاعًا جديدًا، وهذا اخر تحرك شهده الأخضر، ليحقق سعر الدولار اليوم الجمعة في الإجازة الاسبوعية للبنوك منذ بداية التعاملات، استقرارا وثباتًا ليصل سعره في البنك المركزي المصري إلى 48.62 جنيه للبيع و 48.52 جنيه مصري للشراء.

 

سعر الدولار في البنك الأهلي وبنك مصر

وفي بنك مصر والبنك الأهلي المصري، شهد سعر الدولار الان أمام الجنيه المصري، وفقا لاخر تحديث وارد في المواقع الرسمية للبنكين، نحو 48.51 جنيه مصري للشراء، و 48.61 جنيه مصري للبيع.

 

سعر الدولار الان

 

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي

وفي البنك التجاري الدولي، حققت العملة الخضراء أمام الجنيه المصري سعر وصل إلى 48.51 جنيه مصري للشراء، و 48.61 جنيه مصري للبيع.

 

سعر الدولار الان في بنك الاسكندرية

ووفقا للموقع الرسمي لبنك الاسكندرية، وصل سعر الدولار أمام الجنيه المصري إلى 48.52 جنيه مصري للشراء، و 48.62 جنيه مصري للبيع.

 

اعلى سعر لـ الدولار في البنوك

وجاء اعلى سعر لـ الدولار في البنوك في بنك قناة السويس، حيث سجل الان نحو 48.55 جنيه مصري للشراء، و 48.65 جنيه مصري للبيع.

 

لو معاك 70 دولار بكام؟

وفي جالة كان معك 70 دولار، سوف يعادلوا بالجنيه المصري وفقا لسعر الصرف في البنك الأهلي نحو 3402 جنيه مصري.