“المياه هتقطع النهاردة بالساعات”.. خريطة قطع المياه بمناطق بـ 3 محافظات “خزنوا بسرعة”

 

قطع المياه.. مواعيد قطع المياه.. كشف شركات مياه الشرب والصرف الصحي التابعة لتلك المحافظات وهي الجيزة ودمياط وبني سويف، عن مواعيد قطع المياه ببعض المناطق، اليوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر 2024، وفي هذا التقرير نوافيكم بالمواعيد والأماكن.

 

 

قطع المياه في دمياط

نشرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي التابعة لمحافظة دمياط، بيانًا أمس الخميس، أعلنت فيه عن قطع المياه في مدينة دمياط، وذلك نظرا للقيام بأعمال صيانة في أحد الخطوط الرئيسية للمياه، وسيترتب على ذلك وجود تأثر على ضخ المياه في المدينة وضواحيها.

وعن موعد قطع المياه في دمياط، كشفت الشركة أن المياه ستنقطع من الساعة 10 مساء اليوم الجمعة، حتى الساعة 6 صباح يوم السبت غدا، وسوف يستمر القطع لمدة 8 ساعات متواصلة.

 

قطع المياه

 

قطع المياه في الجيزة

كما عممت شركة مياه الشرب والصرف الصحي التابعة لمحافظة الجيزة، تنبيهات هامة لسكان بعض المناطق، بقطع المياه في قرى مركز اطفيح وهي كلا منصول، الخرمان، الكريمات، البرمبل، مسجد موسى، نزلة ترجم.

وعن موعد قطع المياه، اشارت الشركة إلى أن القطع سيبدأ من الساعة 11 مساءً اليوم الجمعة، حتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الذي يوافق غدا، وشرحت الشركة أن سبب قطع المياه هو القيام بأعمال صيانة وتجديد.

 

ضعف المياه في بني سويف

اما في محافظة بني سويف، اوضحت الشركة أن ضخ المياه سيكون ضعيف بداية من صباح اليوم الجمعة حتى 12 مساءً، عن مدينة الفشن والضواحي التابعة لها، وعن سبب ضعف المياه، شرحت الشركة أنه ستقوم بأعمال صيانة سينتج عن قطع وضعف المياه عن المدينة.