عاجل| عرض أخطبوط الأهلي للبيع

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض منافسات بطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية، بمشاركة نادي الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، لمباراة فريق سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي، وفي حالة تخطي عقبة فريق سيراميكا كليوباترا، يتم إنتظار الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، في نهائي البطولة، يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

السويسري مارسيل كولر، يوافق على رحيل حارس مرمى الفريق..

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إلى تصحيح الأوضاع داخل صفوف الفريق الأول، خاصة بعد مستوى لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية.

أكد مصدرمسئول من داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، كان قد اتخذ قرار برفض رحيل أي لاعب من قائمة الأهلي الحالية استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وقد أكد مصدر مسئول من داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد قرر رحيل حارس مرمى الفريق اللاعب «مصطفى مخلوف» على سبيل الإعارة، خلال الفترة الحالية.