الأهلي يقترب من التوقيع مع هؤلاء.. تابع التفاصيل

يسعى الجميع داخل نادي الأهلي، إلى مصالحة جماهير القلعة الحمراء، عقب خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، على ملعب المملكة آرينا، في سبتمبر الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامته في دولة الإمارات، في الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

من خلال مصادر من داخل القلعة الحمراء، اتفق الكابتن محمد رمضان مدير الكرة والمدير الرياضي في صفوف النادي الأهلي، على خطوة عقد جلسة مع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، في الأيام القليلة القادمة للتعرف على رؤية الإدارة في ملف تجديد عقود بعض اللاعبين.

وقد أشار المصدر، أنه من المقرر أن يفتح النادي الأهلي ملف تجديد عقود كل من محمد الشناوي ومصطفى شوبير وأكرم توفيق وياسر إبراهيم، بالإضافة إلى رامي ربيعة وحمزة علاء، ولكن تم الاستقرار على أن تكون جميع الجلسات عقب السوبر المحلي لعدم تشتت تركيز اللاعبين، خلال الفترة الحالية.