«اجابه طالب جنن مصر كلها»… إجابة طالب غير متوقعة في ورقة الإمتحان جعلت سيرته علي كل لسان | المعلم مندهش وبيقول إزاي ده حصل!!

أحيانا تأتي المفاجآت من مصادر غير متوقعة في حالة الامتحانات، يتوقع المعلمون الحصول على إجابات واضحة ودقيقة ولكن ماذا يحدث إذا احتوت ورقة الإجابة على قصة أعمق من مجرد معلومات أكاديمية هنا تبرز قصة طالب أدهش معلمه عندما جعل إجاباته تتناول موضوع يثير القلق في مقال اليوم على موقع بوابة الزهراء الإخبارية، نستعرض التفاصيل.

بداية القصة امتحان غير عادي

في يوم امتحان اللغة العربية كان الطالب جالس في الصف يأمل أن يمر هذا اليوم دون أية مشكلات ولكنه لم يتوقع أن تجذب إجاباته على الأسئلة انتباه معلمه بشكل غير عادي، بدأت القصة عندما عبر الطالب عن مشاعر غريبة في ردوده حيث لم تكن مرتبطة بالمقرر الدراسي فحسب.

قراءة المعلم للورقة

بينما كان المعلم يستعرض إجابات الطالب لاحظ أن الطالب لم يقتصر على موضوع الامتحان فقط، بل ذكر أيضا مشاعر القلق والاكتئاب التي يشعر بها، استخدم الطالب ورقة الإجابة كوسيلة للتعبير عن مشاعره مما أثار قلق المعلم وجعله يتساءل عن الحالة النفسية للطالب.

التدخل خطوة ضرورية

بعد الانتهاء من تصحيح الأوراق أدرك المعلم أهمية التواصل مع الطالب حيث لاحظ أن مشاعره تدل على حاجته للمساعدة النفسية لذلك، قرر إحالتهم إلى وحدة الصحة النفسية في المدرسة لتلقي الدعم المطلوب