واتساب يطرح مزايا جديدة لمستخدميه لمحادثات آمنة

قامت منصة المراسلة الفورية واتساب، بالإعلان عن طرح عدة مزايا جديدة تهدف إلى تعزيز تجربة المستخدم من حيث الأمان والسهولة، وتشمل هذه الميزات التشفير من البداية إلى النهاية لحماية المحادثات من الاحتيال، بالإضافة إلى تقديم مرشحات خلفية لمكالمات الفيديو ومزايا أخرى مثل الإعجاب بالحالة والإشارات الخاصة.

ميزة جديدة من واتساب

وبحسب تقرير صادر عن WABetaInfo، بدأت واتساب في اختبار الإصدار التجريبي 2.24.21.34، الذي يتضمن ميزة جديدة موضوع الدردشة المخصص الجديد، ستتيح هذه الميزة للمستخدمين تخصيص محادثاتهم، ويمكن للمستخدمين التبديل بين السمات الافتراضية والفاتحة والداكنة لنظام الهاتف، مع هذا التحديث الجديد، يستطيع مستخدمو أندرويد المشاركون في برنامج Google Play من إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص، بما في ذلك 22 سمة دردشة مختلفة و20 لونًا متنوعًا.

موضوع الدردشة

وبعد توفر هذه الميزة، سيتمكن المستخدمون من العثور على صفحة إعدادات جديدة تحت اسم موضوع الدردشة، حيث يستطيعوا تغيير مظهر محادثاتهم الفردية، وتشمل الصفحة إعدادات لتخصيص كل من لون الدردشة وخلفية الشاشة، كما يسمح للمستخدمين تعيين موضوع افتراضي لكافة المحادثات للحصول على مظهر موحد في التطبيق، أو تخصيص مواضيع مختلفة لدردشات محددة.

علاوة على ذلك، يمكن للتحديث الجديد تطبيق لون دردشة تكميلي كلما تم تحديد موضوع جديد، مما يتيح للمستخدمين أيضًا تعديل لون الدردشة يدويًا لكل محادثة، ما يتيح تجربة شخصية فريدة.

ويذكر، أن هذه التغييرات ستكون مرئية فقط للمستخدم الذي قام بها، ولن يرى المستلم هذه التغييرات، هذا يتيح التعبير الشخصي دون أي تغيير في تجربة المستخدمين الآخرين، كما تخطط واتساب لتقديم مزيد من خيارات التخصيص في المستقبل مع ميزة مواضيع الدردشة المخصصة.