الزمالك يتحرك لخطف صفقة بيراميدز قبل السوبر.. تابع التفاصيل

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ببطولة كأس السوبر الإفريقي، على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، على ملعب المملكة آرينا، في سبتمبر الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك، إلى خوض مباريات السوبر المصري، كما يستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة بيراميدز في نصف نهائي السوبر المحلي في الإمارات وذلك يوم 20 أكتوبر الجاري.

في الفترة الحالية، يخطط مجلس إدارة نادي الزمالك، لتوجيه ضربة قوية إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من خلال خطف صفقة هامة.

وقد أكد مصدر من نادي الزمالك، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، يرغب في الحصول على خدمات عمرو قلاوة لاعب فريق سيراميكا كليوباترا في ظل اقتناع الإدارة البيضاء بخدماته.

وقد بين المصدر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، يتفاوض في الوقت الحالي مع مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، من أجل التعرف على المطالب المالية للحصول على خدمات اللاعب، خلال الفتره الحالية.

ويرغب مجلس إدارة نادي الزمالك. برئاسة الكابتن حسين لبيب. إلى حسم إنتقال اللاعب إلى صفوف القلعة البيضاء، وذالك بعد عرض اللاعب على البرتغالي جوزيه جوميز، وتمت الموافقة من جانب المدرب على ضم اللاعب.