رسميا.. الزمالك يستعيد الصفقة المدوية في السوبر المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة فريق بيراميدز في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامته في دولة الإمارات العربية، وذالك في يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري.

في الفترة الأخيرة، أكد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن الفريق على أتم الإستعداد لحسم لقب السوبر المصري، وان جميع لاعبي الفريق على جاهزية تامه.

في التدريبات المقامه حاليا في مقر النادي بقلعة ميت عقبه، شارك اللاعب المغربي «محمود بنتايك» ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت التي أقيمت على ملعب النادي، استعداداً للسوبر المحلي.

وقد أكد مصدر من داخل الجهاز الفني للفريق، أن اللاعب المغربي، شارك في تدريبات الفريق، وذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي خضع له تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، في الفترة الماضية.

ويذكر أن اللاعب المغربي« محمود بنتايك» شارك في التدريبات البدنية والفنية بالكامل، بعدما غاب عن التدريبات الجماعية في الفترة الأخيرة بسبب تعرضه لإجهاد عضلي، عقب لقاء السوبر الأفريقي.