قرار يفاجئ محمد صلاح و مرموش قبل مباراة مصر وموريتانيا.. متى موعدها؟

 

مباراة مصر وموريتانيا.. يستعد منتخب مصر لكرة القدم، لـ مباراة مصر وموريتانيا في مواجهة الإياب التي ستقام ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة مصر في موريتانيا، ويتأهب الفراعنة للسفر غدًا الأحد، من أجل الاستعداد للمواجهة.

 

 

مباراة مصر وموريتانيا

الجدير بالذكر، أن مباراة مصر وموريتانيا سوف تقام يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 أكتوبر 2024، في تمام الساعة السادسة مساءً.

 وكان قد نجح المنتخب الوطني في الفوز بمباراة أمس الجمعة، بنتيجة 2-0، ولا يزال يحتل المنتخب المصري صدارة مجموعة التصفيات بالعلامة الكاملة 6 نقاط.

 

قرار مفاجئ بشأن محمد صلاح ومرموش

من المقرر، أن تقام مباراة مصر وموريتانيا المقبلة على الملعب الأولمبي “بنواكشوط”، ولكن هناك عقبة وهو أن الملعب نجيل صناعي، لذلك قرر العميد “حسام حسن” مدرب منتخب مصر، إعفاء الثنائي  محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي ومرموش لاعب فريق فرانكفورت  الألماني،  من المشاركة في مباراة مصر وموريتانيا المقبلة، سواء كان بعدم السفر أو الجلوس في مقاعد البدلاء.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن هذا القرار يأتي بسبب التخوف من إصابة محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي، بسبب طبيعة الملعب والذي يتسم بأنه من العشب الصناعي، وعلى هذا الاساس، منحت مصر محمد صلاح حرية السفر من عدمه، وفقا لما جاء في تلك التقارير.