بعد فشل ضم أوفي ايجاريا.. جوميز يجدد طلبه في الزمالك

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ببطولة كأس السوبر الإفريقي، على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، على ملعب المملكة آرينا، في سبتمبر الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى خوض مباريات السوبر المصري بالإمارات، بمشاركة النادي الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويلاقي نادي الزمالك، نظيره نادي بيراميدز، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، وفي حالة تخطي عقبة فريق بيراميدز، ينتظر الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نهائي البطولة، يوم 24 من الشهر ذاته.

في الفترة الحالية، يتمسك البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، بخطوة ضم بعض الصفقات الجديدة في قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد مصدر من داخل النادي، أنه تم التواصل بين البرتغالي جوزيه جوميز،
مع الكابتن حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء، من أجل طلب ضم جناح جديد لتعزيز قائمة الفريق في الفترة المقبلة وذلك بعد فشل ضم اللاعب الإنجليزي أوفي ايجاريا.

ووضح المصدر أيضا، رغبة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، في ضم جناح جديد في انتقالات الصيف، لتعزيز قوة الفريق الهجومية خلال المرحلة القادمة.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، أن مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن حسين لبيب، يعملون خلال الوقت الحالي على تنفيذ رغبات جوميز من أجل المنافسة على الألقاب بقوة في الفترة المقبلة.