بسبب الصفقة القادمة.. إعارة لاعب الأهلي

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول، خلال الفترة الحالية، نظرا لمشاركة الفريق في البطولات المحليه والقارية والعالمية، في الموسم الكروي الحالي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى خوض مباريات السوبر المصري بالإمارات، بمشاركة نادي الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

في ظل إقتراب إغلاق باب القيد المحلي، اقترب مهاجم النادي الأهلي من خطوة الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد الاقتراب من ضم مهاجم أجنبي.

وقد أكد مصدر من داخل النادي الأهلي، أن هناك استقرار داخل صفوف النادي الأهلي، على خطوة إعارة اللاعب «محمد زعلوك» بعد عودته من صفوف فريق مودرن سبورت.

ومن خلال تقارير صحفية، تم التأكيد من أنه أصبح اللاعب محمد زعلوك قريب بشدة من خطوة الانتقال إلى صفوف فريق الاتحاد السكندري، في ظل وجود تمسك كبير من جانب مسئولي الفريق بخطوة ضم اللاعب.

ومن خلال تصريحات إعلامية، أكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الجميع داخل النادي، يسعون في الوقت الحالي عن التعاقد مع مهاجم أجنبي لتعزيز قوة الخط الأمامي خلال منافسات الموسم الجديد.