برعاية كولر.. إجراءات مدوية في الأهلي قبل السوبر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المديرالفني للفريق، إلى خوض منافسات كأس السوبر المصري بالإمارات، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المنتظر أن يلاقي النادي الأهلي، نظيره نادي سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري.

بينما يلتقي في نفس الدور، نادي الزمالك بنظيرة فريق بيراميدز، في الساعة 4.05 بتوقيت القاهرة، ويلتقي الفائز في اللقائين في نهائي البطولة، يوم 24 من الشهر ذاته.

ومن خلال الإستعدات داخل القلعة الحمراء، حدد الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، العديد من القرارات الهامة وذلك قبل خوض منافسات بطولة السوبر المحلي في الإمارات.

ووضح مصدر من داخل النادي، أنه قرر السويسري مارسيل كولر، منح الفريق الأحمر راحة اليوم السبت من التدريبات بعد ودية حرس الحدود أمس وحقق خلالها الفريق الفوز بثلاثية.

ومن المقرر أن يعود الأهلي إلى التدريبات يومي الأحد والإثنين على أن يلعب الفريق الأحمر ودية جديدة يوم الثلاثاء ثم مواصلة التدريبات يومي الأربعاء والخميس والتحرك بعد ذلك إلى الإمارات بطائرة خاصة.

وقد أكد مصدر من داخل الجهاز الفني، أن الجميع داخل النادي الأهلي، يضع كل تركيزه على حصد لقب السوبر المحلي وذلك بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.