قرار عاجل في الأهلي بشأن عقوبات كاف.. تفاصيل

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، على ملعب المملكة آرينا، في سبتمبر الماضي.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، إلى خوض منافسات كأس السوبر المصري بالإمارات. في الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

في الفترة المقبلة، اتخذ مجلس إدارة النادي الاهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قرارا عاجلا بشأن عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” التي فرضها كاف على النادي.

وقد أكد مصدر مسئول، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، قرر تقديم استئناف للجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، ضد عقوبات لجنة الانضباط بسبب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

ومن خلال مصادر من داخل الإتحاد الإفريقي، أنه يحق لمجلس إدارة النادي الأهلي، الاستئناف ضد العقوبة الموقعة من لجنة الانضباط بالاتحادالإفريقي، بعد توقيع عقوبة مالية قدرها 30 ألف دولار، (15 ألف بسبب الجماهير و15 أخرى بسبب بعض الأمور التنظيمية الخاصة بالنادي الأهلي.