عاجل.. الزمالك يعلن رفضه التوقيع مع نجم ليفربول

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى مواصلة تدعيم صفوف فريق القلعة البيضاء، خلال الفترة الحالية، وذالك قبل إغلاق باب القيد المحلي، خاصة بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي.

بعد الفترة التى قضاها اللاعب داخل النادي، يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بخالص الشكر إلى اللاعب الإنجليزي «أوفي إيجاريا» وأكد المجلس على تقديرهم وإحترامهم للاعب.

وتم توجيه الشكر من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى اللاعب على تفهمه لسياسة مجلس إدارة القلعة البيضاء، بخصوص تدعيمات الفريق في الموسم الكروي الجديد.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك، أن اختيار الصفقات الجديدة من اختصاصات البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالتنسيق مع مجلس الإدارة، من أجل دعم الفريق بالشكل الأمثل خلال الفترة المقبلة.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، أن مجلس إدارة النادي، أراد الحفاظ على حقوقه و متابعة اللاعب بدنياً و فنياً خلال فترة اختبار لمدة ١٠ أيام، في حين أراد اللاعب أن يوقع على عقود الانتقال للفريق خلال 48 ساعة، ليقرر النادي توجيه الشكر للاعب على الفترة التى قضاها داخل النادي.