لاعب من العيار الثقيل.. الزمالك يعلن الموعد الرسمي لدعم صفوفه

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى خوض منافسات كأس السوبر المصري بالإمارات، في الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

ويشارك الفارس الأبيض بالبطولة بنظامها الجديد، بمشاركة النادي الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، ويلتقي فريق الزمالك بنظيرة فريق بيراميدز، في الدور نصف النهائي من البطولة، يوم 20 من الشهر الجاري، في تمام الساعة 4.05 مساء، بتوقيت القاهرة.

الزمالك يعلن موعد عودة نجم الفريق..

خلال الفتره الماضيه، تعرض نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعب محمود حمدي الونش، للإصابة مرتين متتاليتين بالرباط الصليبي قبل أن يصبح جاهزا في الوقت الحالي للعودة إلى الملاعب.

كشف مصدر من داخل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، عن موعد عودة مدافع الفريق محمود حمدي الونش، للمشاركة مع الفارس الأبيض، خلال الفتره المقبلة.
وقد أكد المصدر، أن الطبيب الألماني، المتابع لحالة نجم الفريق، تحدث عن تأكيدات للاعب محمود حمدي الونش، بجاهزيته للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي، خلال الفترة المقبلة.

وقد أكد المصدر، أن اللاعب محمود حمدي الونش، لن يعود للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي قبل شهر أو شهر ونصف، وأن الجهاز الفني للفريق، لن يتعجل بإشراك اللاعب خلال الفترة القادمة.