الزمالك يجهز مفاجأة للاعبيه قبل السوبر المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للمشاركة في بطولة السوبر المحلي، المقامة في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الحالي، حيث ستشارك أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة فريق بيراميدز، في الدور نصف النهائي من البطولة، يوم 20 من شهر أكتوبر الحالي، في تمام الساعة 4.05 مساءا.

مجلس الزمالك يفاجئ لاعبي الفريق قبل السوبر..

من أجل حسم اللقب، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، اعتماد مكافآت الفوز ببطولة السوبر الأفريقي، بهدف صرفها للاعبي الفريق في الساعات القادمة لتعزيز حماسهم قبل انطلاق بطولة السوبر المحلي المقررة في الإمارات، في الشهر الحالي.

من خلال تصريحات إعلامية، أكد مصدر من داخل النادي، أنه أقر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، بمكافآت الفوز بالسوبر الأفريقي لصرفها للاعبين قبل سفرهم إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المحلي.

أكد مصدرمسئول من داخل النادي، أن الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على إستعداد تام لحصد اللقب، خاصة في ظل الحالة المعنوية المرتفعة للاعبي الفريق خلال الفترة الحالية، بعد حصد لقب السوبر الإفريقي.