جوميز يوضح موقفه من الرحيل عن الزمالك

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ببطولة كأس السوبر الإفريقي، على حساب النادي الأهلي، بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4_3، وذالك بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، على ملعب المملكة آرينا، في سبتمبر الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، للمشاركة في بطولة السوبر المحلي بالإمارات، بمشاركة النادي الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الحالي.

البرتغالي جوزيه جوميز، يحدد موقفه من الرحيل عن الزمالك..

أكدت تقارير صحفية برتغالية، أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء رفض عرضاً من أحد أندية الدوري الإيراني، خلال الفترة الحالية.

وقد أشارت التقارير الصحفية البرتغالية، أن المدير الفني لفريق نادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، يدرفض عرض من أحد الأندية الإيرانية بمقابل 1.8 مليون دولار في الموسم، والعرض بدأ بمليون و200 ألف دولار.

وقد أكدت التقارير، إن المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، أكد لأفراد الجهاز الفني للفريق، بأنه مستمر مع نادي الزمالك، وذالك من أجل مواصلة تحقيق الألقاب خلال الفترة المقبلة.