بسبب الظروف الاقتصادية.. برشلونة يقرر عدم تقديم تشيزني لـ الجمهور

من خلال تقارير صحفية إسبانية، تم الكشف عن أن نادي برشلونة لن يقدم حارس مرماه، البولندي فويتشيك تشيزني، لجماهير النادي الكتالوني، خلال الفترة الحالية.

وقد وضحت التقارير الصحفية الإسبانية، عن إن نادي برشلونة وضع حدا للتقليد التاريخي بتقديم اللاعبين الجُدُد، عبر مؤتمر صحفي وتقديمهم لجماهير الفريق.

وقد أشارت التقارير الصحفية الإسبانية، عن أن مجلس إدارة النادي الكتالوني، قيّم عملية تقديم حارس المرمى البولندي فويتشيك تشيزني، ورأى أنها لن تعود بمنفعة اقتصادية كبيرة من ناحية الرُّعاة والتأثير على أعضاء النادي إيجابًا، فقرّر التخلي عنها.

ويذكر أن مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، قد نجح في ضم الحارس البولندي فويتشيك تشيزني، وذالك بعد إعلان إصابة حارس مرمى الفريق، الألماني تير شتيغن بقطع في الرباط الصليبي.

ويذكر أن الحارس البولندي فويتشيك تشيزني، قد أعلن اعتزاله كرة القدم، بعد انتهاء مشاركته في منافسات بطولة يورو 2024، رفقة المنتخب البولندي، قبل أن يتراجع اللاعب عن قرار اعتزاله، وذالك من أجل الإنضمام إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني.

ومن خلال بيان رسمي، أعلن مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، إتمام التعاقد مع الحارس البولندي فويتشيك تشيزني، بعقد يمتد حتى 30 يونيو2025.