الزمالك يعلن إصابة نجمه قبل السوبر المصري

تزج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ببطولة كأس السوبر الإفريقي، على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، على ملعب المملكة آرينا، في شهر سبتمبر الماضي.

وفي خلال الفترة الحالية، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى خوض مباريات السوبر المصري بالإمارات، بمشاركة النادي الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويلاقي نادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز، في الدور نصف النهائي من البطولة، يوم 20 من شهر أكتوبر الحالي، حيث يقام اللقاء في تمام الساعة 4.05 مساءا بتوقيت القاهرة.

الزمالك يعلن عن إصابة نجم الفريق..

من خلال تصريحات صحفية، أكد رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الدكتور محمد أسامة، إن مصطفى الزناري مدافع الأبيض، تعرض لإصابة بتمزق في أربطة الكاحل من الدرجة

وقد وضح رئيس الجهاز الطبي، الدكتور محمد أسامة، أن اللاعب مصطفي الزناري، سيخضع للفحوصات الطبية اللازمة في الفترة الحالية، وذالك من أجل تحديد البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي سيخضع له المدافع، في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.