هجوم ناري على حسين الجسمي بسبب هذه الصورة.. ماذا حدث؟

لقي المطرب الإماراتي حسين الجسمي، حالة من الغضب بعد الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي جمعته بالمدون الإسرائيلي إيتزيك بلاس، وذلك بعدما كشف عن مقابلته الجسمي، وإهدائه ساعة قيمة خلال زيارته للمطرب الإماراتي في برج العرب.

مدون إسرائيلي يلتقي حسين الجسمي

وعلق المدون الإسرائيلي على الصور التي تم تداولها عبر حسابه على إنستجرام: “شرفت بمقابلة المغني الإماراتي حسين الجسمي في برج العرب بدبي، شكرا على وقتك وطيبتك وقلبك المتواضع”.

 إسرائيلي ينشر صور مع حسين الجسمي ويهديه ساعة ثمينة
إسرائيلي ينشر صور مع حسين الجسمي ويهديه ساعة ثمينة

 

هوية البلوجر الإسرائيلي

وسرعان ما بحث العديد من رواد مواقع التواصل عن هوية البلوجر الإسرائيلي ليكتشفوا أنها ليست المرة الأولى التي يقوم خلالها بالتصوير مع فنان عربي وكان آخرهم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في لقاء جمعهما سويا في شهر فبراير من العام الماضي وهو الأمر الذي عرضها لانتقادات واتهامات بالتطبيع مع الكيان الصهيوني.

من جانبه لم يعد الفنان الإماراتي حسين الجسمي نشر الصور التي تجمعه بالمدون الإسرائيلي عبر أي من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ولم يعلق على المقابلة، وكشفت الفنان حسين الجسمي عن عودته لغناء تترات المسلسلات بعد غياب، حيث عرض الفنان بصوته على قناته الرسمية على يوتيوب أغنية تتر مسلسل “فعل ماضي” وظهر بالفيديو أبطال العمال وهم يستمعون لأغنية التتر لأول مرة بصوت الجسمي.

ومن جانبه أعرب الفنان الإماراتي حسين الجسمي عن حبه ودعمه الكبير مع لبنان الشقيق فيما يتعرضون له من ظروف صعبة يعيشها اللبنانيون مؤخرا، وأشاد الفنان الإماراتي بصمود الشعب اللبناني وتماسكهم في وجه المحن مؤكدا وقوفه على جانبهم في هذه الأوقات العصيبة، مشددا على أهمية الدعم المعنوي والتكاتف بين الشعوب العربية في مواجهة التحديات المشتركة.

وأكد الفنان الإماراتي حسين الجسمي دعمه وتضامنه مع لبنان الشقيق ونشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “X” من العاصمة اللبنانية بيروت على أنغام أغنية “بحبك يا لبنان”.