انسي انك تشمي زفارة في الفراخ تاني!!… اسهل طريقة للتخلص من زفارة الفراخ نهائيًا وفي اقل من 10 دقايق!!

تعتبر مشكلة الرائحة الغير محببة للفراخ واحدة من اكثر المشاكل التي تواجة عدد كبير من السيدات وربات المنزل، وإذا لم يتم التخلص من تلك الرائحة قبل التسوية فإنه من الصعب تناولها بسبب بقاء تلك الرائحة بها حتى بعد التسوية، لكن الآن قد اصبحت هناك طريقة سهلة وبسيطة يمكن من خلالها التخلص من الرائحة الغير محببة للفراخ في اقل من 10 دقايق، وللحصول على المزيد من التفاصيل تابعونا عبر بوابة الزهراء الإخبارية.

كيفية تنظيف الفراخ

هناك العديد من الخطوات الاساسية التي يمكن عملها لتنظيف الفراخ جيدًا وسوف تتمكنين من التخلص على اي رائحة غير مرغوبة، وتأتي الخطوات الاساسية الخاصة بتنظيف الفراخ مثل الآتي:

  • في اول خطوة ابدئي في غسل الفراخ جيدًا تحت الماء الجاري، ويكون ذلك عن طريق التنظيف بين الجلد وفي الاماكن المكشوفة بالماء جيدًا.
  • في وعاء عميق قومي بإضافة ملعقتين كبار من الدقيق، وملعقة كبيرة من الملح، وملعقة كبيرة من السكر، ونصف ملعقة من الجنزبيل ونصف ملعقة من القرفة ايضًا، ثم قومي بوضع الماء في الوعاء مع التقليب جيدًا حتى يتم مزج كافة المكونات مع الماء.
  • قومي بوضع الفراخ في المحلول الذي قمنا بإعدادة لمدة نصف ساعة مع اضافة عصير ليمونتين كبار وترك الفراخ في المحلول.
  • بعد مرور الوقت المطلوب قومي بغسل الفراخ جيدًا من هذا المحلول وشطفها مرة أخرى تحت الماء الجاري وسوف تلاحظين اختفاء رائحة الزفارة نهائيًا.