ليلى عبد اللطيف تفاجئ الجميع بتوقعات صادمة لـ2025.. ما القصة؟

كشف العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، عن توقعاتها الجديدة بالتزامن مع اقتراب العام الميلادي الجديد 2025، حيث توقعت أن تشهد السنة الجديدة العديد من الحوادث سواء كانت طبيعية أو بشرية ومنها احتراق النيران في بعض من المناطق وتسوماني.

توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن عام 2025

وتنبأت ليلي عبد اللطيف بسقوط جسم غريب على أحدى الدول الأمر الذي سيؤدي إلى اشتعال النيران بعدة مناطق كما توقعت  أن تتعرض بعض البلدان سواء العربية أو الأجنبية لموجات تسونامي من أمطار ورياح شديدة وسيول.

وفي وقت سابق، كشفت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف عن توقعات جديدة خلال تصريحات لبرنامج “الحكاية”، عبر فضائية “أم بي سي مصر” مع الإعلامي عمرو أديب، حيث توقعت بسقوط أمطار غزيرة تصل إلى حد السيول، بالإضافة إلى عواصف وثلوج بالدولة العربية ومصر، وتستمر حتى نهاية السنة 2024.

وأضافت عبد اللطيف، في تصريحاته، أن “دول الخليج العربية ستشهد عواصف قوية وتساقط للثلوج والأمطار الغزيرة (سيول)، لم تشهدها من قبل”، كما توقعا بحدوث زلازل في الدول العربية خاصة في سوريا والأردن ولبنان وفلسطينية، متمنية ألا تكون هذه الزلازل مدمرة.

معلومات عن ليلى عبد اللطيف

والعرافة ليلى عبد اللطيف هي من أصل مصري لبناني، كان أبوها مصريًا ووالدتها لبنانية. وُلدت ليلى في عام 1958، ما يعني أنها تبلغ من العمر 66 عامًا حاليًا، والدها كان من رجال الجامع الأزهر، ولكنه رحل عندما كانت ليلى في سن صغيرة، حيث كان عمرها وقتها 8 سنوات فقط، وعلى الرغم من شهرتها الكبيرة في مجال التوقعات، فإن ليلى ترفض لقب “عرافة”، وتؤكد أن توقعاتها تستند إلى علم الفلك والرؤى والأرقام.

وتعتبر ليلي عبد اللطيف، أنها تمتلك قوة كبيرة من الإلهام، وتستند في تنبؤاتها إلى الإلهام الذي ساعدها على بناء قاعدة كبيرة من المتابعين.