خده في حضنك.. ياسمين عز تثير الجدل بعد هذه الرسالة النارية لكولر من أجل نجم النادي الأهلي

وجهت الإعلامية ياسمين عز، رسالة هامة إلى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  بشأن مشاركة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مع الفريق خلال الموسم الجديد، بعدما كان ملازم لدكة البدلاء خلال الموسم الماضي.

رسالة من ياسمين عز لـ كولر

وقالت الإعلامية ياسمين عز في رسالتها، من خلال تقديمها برنامج كلام الناس على قناة إم بي سي مصر الفضائية، إن محمود كهربا منذ ظهوره كان بمثابة الكنز فهو “ميسي الكرة المصرية، ومن وقت ظهوره ومع كل إنجاز يحققه يتم وضعه بمشكلة”.

وأضاف عز في رسالتها: “مش عارفة مستر كولر بيقعد كهربا دكة ليه، هو واكل ورثه، وحياة ابنك كيفن يا مستر كولر، لاعب كهربا وخده في حضنك زى أبنك كيفين”.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاستعدادات من أجل المباريات المقبلة التي سيبدأها بخوض مباريات كأس السوبر المصري الذي يشاركه باعتباره بطل الدوري الموسم الماضي، حيث يواجه فريق سيراميكا كيلوباترا صاحب لقب بطولة كأس الرابطة المصرية، حيث تقام البطولة في الإمارات العربية.

ومن المقرر أن تسافر بعثة النادي الأهلي إلى الإمارات خلال الأيام المقبلة، حيث يواجه سيراميكا كيلوباترا يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، وفي حالة الفوز في المباراة سيواجه الفائز من المباراة الثانية في دور نصف النهائي بين بيراميدز والزمالك.

ويسعى النادي للأهلي للفوز ببطولة السوبر المصري، من أجل مصالحة جماهيره بعد خسارة بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك، الي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وتوج بها الفارس الأبيض بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث أحرز للأهلي وسام أبو علي وتعادل ناصر منسي للزمالك.