بعد تدخل الخطيب.. الأهلي يعلن التعاقد مع “صفقة الموسم” مقابل 40 مليون جنيه

قال مصدر رسمي في النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد وافق على طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر بشأن التوقيع مع مهاجم جديد في الميركاتو الصيفي الحالي، وهذا في مقابل بيع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، والاستغناء عن خدماته بشكل نهائي قبل انطلاق الموسم الجديد.

قرار ناري من إدارة الأهلي

أوضحت التقارير الإعلامية بأن إدارة القلعة الحمراء قد دخلت في مفاوضات جادة للحصول على توقيع أسامة فيصل، نجم البنك الأهلي ولاعب الزمالك السابق ومهاجم منتخب مصر الأوليمبي.

وكان مصدر رفيع المستوى في الأهلي قد أكد بأن الإدارة اتفقت مع اللاعب على الانتقال لصفوف المارد الأحمر، بدءًا من الميركاتو الصيفي الجاري، وهذا مقابل حصوله على راتب سنوي يصل لنحو 8 مليون جنيه في الموسم الواحد، سيوقع على عقد يربطه بالفريق لمدة 5 سنوات.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي يتفاوض الآن مع البنك لحسم الصفقة في غضون الأيام المقبلة.

رحيل كهربا عن صفوف الأهلي

بات من المقرر بأن ترحل عدة أسماء عن صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهذا بعدما خرجوا من حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

ومن بين أبرز هذه الأسماء هو محمود كهربا، والذي بات لا يشارك في المباريات رفقة الفريق خلال الفترة الأخيرة، وخاصة مع التألق اللافت للأنظار للدولي الفلسطيني وسام أبو علي، والذي نجح بشكل كبير في أن يأمن مكانه كمهاجم أساسي في تشكيلة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.