عاجل| الزمالك يخطف صفقة الأهلي

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ببطولة كأس السوبر الإفريقي، على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4_3، وذالك بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، على ملعب المملكة آرينا، في سبتمبر الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى خوض منافسات كأس السوبر المحلي بالإمارات، بمشاركة النادي الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

الزمالك يخطف صفقة الأهلي..

في الفترة الحالية، توصل مجلس إدارة نادي الزمالك، لاتفاق مع المدافع الجزائري «زين الدين بلعيد» لاعب نادي سانت ترويدن البلجيكي، لضمه خلال فترةالانتقالات الصيفية الحالية، في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

ومن خلال تصريحات إعلامية، كشف مصدر من داخل النادي، عن إنهاء إدارة الزمالك، تواصلت إلى اتفاق مع« زين الدين بلعيد» لضمه من سانت ترويدن البلجيكي لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وضع بند أحقية الشراء، لافتًا إلى أن اللاعب وافق على عرض الزمالك، قبل بطولة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.