اعلان رحيل حريف الأهلي لهذا النادي.. تابع التفاصيل

يسعى الجميع داخل القلعة الحمراء، إلى مصالحة جماهير القلعة الحمراء، خاصة بعد خسارة الفريق، بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد المملكة أرينا، في سبتمبر الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، إلى خوض منافسات بطولة السوبر المحلي بالإمارات، في الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الحالي، بمشاركة نادي الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة سيراميكا كليوباترا في أول مباريات البطولة، يوم 20 من شهر أكتوبر الحالي، في تمام الساعة 8 مساءا بتوقيت القاهرة.

سيراميكا كليوباترا يؤكد مشاركة اللاعب الجزائري في السوبر..

أكد المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، الكابتن أيمن الرمادي، أن اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، سيشارك بشكل طبيعي أمام الأهلي في نصف نهائي بطولة السوبر المصري بالإمارات، مؤكدًا بأن اللاعب الجزائري أقرب من الانتقال لنادي سيراميكا كليوباترا.

ومن خلال تصريحات إعلامية، أكد المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، الكابتن أيمن الرمادي، أنه يتمنى إستمرار اللاعب الجزائري أحمد القندوسي، مع الفريق، لكن قرار الشراء النهائي يعود لإدارة النادي، ولكن فعليا وعمليا فإن القندوسي الأقرب لسيراميكا كليوباترا من أي نادي آخر.