خالد الغندور يكشف تفاصيل جديدة عن صفقة الزمالك المنتظرة

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى مواصلة تدعيم صفوف فريق القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي،

وقد أكد مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الإدارة بصدد إتمام التعاقد مع صفقة أو صفقتين لدعم صفوف الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل ضمان المنافسة على كافة الألقاب.

من خلال تصريحات إعلامية، أكد نجم نادي الزمالك السابق، الإعلامي الكبير الكابتن خالد الغندور، إن مجلس إدارة نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع مهاجم أجنبي صريح بنفس الشكل الفني والبدني للجابوني بوبيندزا.

وقد تابع الكابتن خالد الغندور تصريحاته، أن البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الزمالك رفض بشدة التعاقد مع مهاجم صريح خلال الميركاتو الحالي، وان طلبه الأول التعاقد مع جناح أيسر.

وقد أشار في تصريحات، أن الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تدخل لإنهاء هذا الملف وقرر تنفيذ رغبة المدير الفني بالتعاقد مع جناح أيسر أجنبي، باعتباره هو المسؤول الأول عن الفريق.

وقد أكد الكابتن خالد الغندور، أنه خلال الأيام المقبلة، سوف ينهى مجلس إدارة نادي الزمالك صفقة اللاعب الأجنبي، بعض عرض بعض اللاعبين من المدرب وفريق “الاسكاوتينج” قبل غلق موعد القيد يوم ٢٥ أكتوبر المقبل.