عشبة واحدة بس هتقضي على السحر والمس في بيتك.. ورق الغار معجزة ربانية مدهشة!!! كمان تقدر تعالج به بعض الأمراض النفسية والعضوية

يستعمل ورق السدر في السحر والحسد منذ القديم، وقد أشار العديد من العلماء إلى خصائص هذه الشجرة بالمقارنة مع النباتات الأخرى حيث تعتبر ذات مكانة رفيعة ومميزة جعلتها تحظى بأهمية كبيرة لدى المسلمين، ومن بين فوائد ورق السدر أنه يعالج السحر والحسد والعين بطرق معينة سنوضحها لاحقا.

ورق السدر للسحر والحسد

يعتبر استخدام ورق السدر في السحر والعين مفيدا كما أظهرت ذلك تجارب علماء وشيوخ موثوقين، وعلى الرغم من عدم ذكر السنة النبوية لعلاج السحر بالسدر إلا أنها تضمنت العديد من الأحاديث الإيجابية حوله، وبينت استخداماته التي تعزز من قيمته الدينية.

تعتبر شجرة السدر شجرة مباركة وهي واحدة من أشجار الجنة الهامة، وتوجد هذه الشجرة في أعالي الجنة بالقرب من عرش الرحمن، وقد أشار الشيخ الشعراوي إلى أن سدرة المنتهى هي في الحقيقة شجرة النبق المعروفة التي تعرف أيضا بشجرة السدر ثمارها كبيرة وتشبه “ثمار قلال هجر” كما أنها خالية من الشوك وتختلف كثيرا عن ثمار النبق الموجودة في العالم.

يعود استخدام السدر لعلاج السحر والحسد إلى وهب بن منبه الذي كان أول من ذكر استخدام السدر في الرقية الشرعية حيث أوصى بأخذ سبع ورقات من السدر الأخضر ثم تدق بين حجرين وتخلط بالماء، ويتم قراءة آية الكرسي عليها، وقد اتبع في ذلك الهيتمي وابن حجر العسقلاني.

طريقة استخدام ورق السدر للعين والحسد

تعتمد طريقة استخدام ورق السدر لعلاج العين والحسد والسحر والمس كما أوضح ابن باز في إحدى فتاويه على قيام المريض بأخذ سبع ورقات من السدر الأخضر وسحقها بحجر أو ما يشابهه ثم يضعها في إناء ويضيف إليها كمية من الماء تكفي للغسل.