صفقة أجنبية مدوية في الزمالك.. تابع التفاصيل

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ببطولة كأس السوبر الإفريقي، على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، على ملعب المملكة آرينا، في شهر سبتمبر الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى خوض مباريات السوبر المحلي بالإمارات، في الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

ويذكر أن فريق نادي الزمالك، سيواجه فريق بيراميدز، في الدور نصف النهائي من البطولة، وذالك بوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 4.05 مساءا بتوقيت القاهرة.

الزمالك يسعى لضم صفقة أجنبية من العيار الثقيل..

خلال الفتره الحالية، يتحرك مجلس إدارة نادي الزمالك، لحسم صفقة أجنبية من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق بشكل مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن خلال تصريحات إذاعية، أكد مصدر من داخل النادي، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، يرغب في خطوة ضم المحترف الجزائري زين الدين بلعيد في الوقت الحالي.

وقد أكد مصدر، أن اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد، من العناصر التي يرغب بشدة نادي الزمالك في خطوة ضمه خلال الفترة القادمة، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الحالية.

وقد بينت تقارير جزائريه، أنه حتى الآن، اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد يرغب في البقاء في تجربته الأوروبية الحالية وعدم العودة للدوريات العربية خلال الفترة الحالية.