ظروف صحية تعطل الأهلي لحسم صفقة أجنبية

من خلال تصريحات إذاعية، أكد مصدر أن مجلس إدارة النادي الأهلي ، يسابق الزمن خلال الأيام الحالية، لضم مهاجم أجنبي لتدعيم صفوف الفريق قبل غلق باب الإنتقالات الصيفية الجارية.

وقد أكد الإعلامي الكبير، الكابتن محمد الليثى، أن النادي الأهلي، دخل في مفاوضات مع أكثر من مهاجم أجنبي عن طريق محمد رمضان المدير الرياضي الجديد، والقائم بأعمال مدير الكرة، فيما تسبب مرض دينو لامبرتي أعمال مارسيل كولر في تأجيل حسم صفقة المهاجم الأجنبي للفريق خلال الفترة الحالية.

وقد وضح الإعلامى، أن وكيل أعمال السويسري مارسيل كولر، يمتلك أكثر من مهاجم أجنبي، كان قد عرضه على الأهلي منذ فترة لكن قرار الأهلي بتأجيل ملف المهاجم لإنتقالات يناير المقبلة، مما جعل وكيل أعمال كولر، يغلق هذا الملف تماما خلال الفترة الحالية.

وقد أشار الإعلامى، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، تراجع في قراره وبدأ يُفكر في ضم مهاجم أجنبي حالياً، وتم التواصل من جانب مسئولي النادي مع وكيل أعمال كولر لكنه أخبرهم بمعاناته من أزمة صحية جعلته غير قادر على التواصل وبحث ملف المهاجم الأجنبي

وقد أكد الإعلامي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، بدأ بالتحدث مع أطراف ووكلاء لاعبين أخرين، من أجل ضم مهاجم أجنبي قبل غلق باب القيد وهو ما سيتضح خلال الأيام القليلة المقبلة .