الزمالك يفاوض صفقة الأهلي.. تابع التفاصيل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى خوض مباريات السوبر المحلي بالإمارات، بنظامها الجديد، بمشاركة النادي الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره نادي بيراميدز، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المحلي، وذالك يوم 20 من شهر أكتوبر الحالي، في تمام الساعة 4.05مساءا بتوقيت القاهرة.

الزمالك يسعى لحسم صفقة الأهلي..

قبل غلق باب القيد المحلي، دخل مجلس إدارة نادي الزمالك في مفاوضات قويه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مع صفقة محلية جديدة لتدعيم صفوف الفريق.

ومن خلال تصريحات إذاعية، أكد مصدر إعلامي كبير، أن مجلس إدارة نادي الزملك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، يرغب في التعاقد مع اللاعب محمد إسماعيل مدافع فريق زد.

وقد أشار الإعلامى، أن اللاعب محمد إسماعيل، مطلوب بشدة في نادي الزمالك، وهناك تحركات قوية من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة الحالية.

ويذكر أن اللاعب محمد إسماعيل، كان قد ارتبط اسمه في الفترة الماضية بخطوة الانتقال إلى النادي الأهلي، ولكن السويسري مارسيل كولر، لم يوافق على ضم اللاعب.