تقارير تكشف عرض ليفربول لضم عمر مرموش.. ودور محمد صلاح في الصفقة

من خلال تقارير صحفية إنجليزية، تم الكشف عن تفاصيل عرض نادي ليفربول الإنجليزي المالي، للتعاقد مع اللاعب «عمر مرموش» نجم آينتراخت فرانكفورت والمنتخب الوطني، بعد تألق اللاعب في الفترة الأخيرة بمنافسات الدوري الألماني.

وقد أكدت التقارير الصحفية الإنجليزية، إن نادي ليفربول، معجب بأداء عمر مرموش في الدوري الألماني، مشيرًا إلى أن النادي مستعد لضمه، حيث يعتزم تقديم عرض لضم اللاعب بقيمة 60 مليون يورو، بصورة مبدئية.

وقد وضح التقرير أيضًا، أن اللاعب عمرمرموش، يمتلك القدرات البدنية والفنية التي ستساعده على النجاح في الدوري الإنجليزي، واللعب بصورة أساسية في فريق ليفربول، حال تمكن من التكيف بسرعة في الدوري الإنجليزي، حيث يمكنه تحويل هجوم ليفربول إلى الأفضل.

وقد أشارت التقارير، أن مجلس إدارة نادي ليفربول، يبحث عن هداف أكثر تألقًا وقدرة على تسجيل الأهداف، خاصة وان اللاعب « داروين نونيز» لم يتمكن من تسجيل الأهداف بشكل منتظم، فضلًا عن ضعف قدرته الفنية على إنهاء الهجمات.

وقد وضحت التقارير الصحفية، بأن نادي ليفربول سيتمكن من إتمام الصفقة لصالحه حال توصل إلى اتفاق مع نادي آينتراخت فرانكفورت، لكن يبقى أن يقدم النادي عرضًا رسميًا في الأسابيع المقبلة، لضم اللاعب.