جوميز يرفض ضم مهاجم أجنبي ويطلب جناح أيسر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للقلعة البيضاء، إلى خوض مباريات السوبر المحلي بالإمارات، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويلاقي نادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المحلي، يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 4.05 مساءا بتوقيت القاهرة.

جوميز يرفض ضم مهاجم للفريق..

خلال الفترة الحالية، يرغب مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في التعاقد مع مهاجم أجنبي صريح بنفس الشكل الفني والبدني للجابوني آرون بوبيندزا، الذي فشل في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، رفض بشدة التعاقد مع مهاجم صريح خلال الميركاتو الحالي، وأن طلبه الأول التعاقد مع جناح أيسر.

ويذكر أن الكابتن حسين لبيب، تدخل لإنهاء هذا الملف وقرر تنفيذ رغبة مدرب الزمالك بالتعاقد مع جناح أيسر أجنبي، باعتباره هو المسؤول الأول عن الفريق.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، أنه في خلال الأيام المقبلة، ان مجلس إدارة نادي الزمالك، سينهي صفقة اللاعب الأجنبي، بعض عرض بعض اللاعبين من المدرب وفريق “الاسكاوتينج” قبل غلق موعد القيد يوم ٢٥ أكتوبر المقبل.