وكيل بلعيد يكشف مفاوضات الزمالك الرسمية لضم اللاعب وموقفه من الرحيل

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ببطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، بركلات الترجيح بنتيجة 4_3، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، على ملعب المملكة آرينا، وذالك عقب إنتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، إلى خوض مباريات السوبر المحلي بالإمارات، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكيل أعمال اللاعب الجزائري يوضح حقيقة مفاوضات الزمالك..

من خلال تصريحات صحفية، تحدث وكيل أعمال اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد لاعب نادي سانت ترويدن البلجيكي عن مفاوضات مجلس إدارة نادي الزمالك لضم اللاعب.

ويذكر أن اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد، قد ارتبط إسمة بالانتقال لفريق الأهلي في الانتقالات الصيفية الحالية، خلال تواجده مع اتحاد العاصمة الجزائري، لكنه فضل الاحتراف الأوروبي.

ومن خلال تصريحات صحفية، صرح وكيل أعمال اللاعب الجزائري، بأن مجلس إدارة نادي الزمالك، دخل في مفاوضات رسمية لضم اللاعب الجزائري في فترة الانتقالات الصيفه الحالية.

وقد أشار وكيل أعمال اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد، أن رغبة اللاعب هي الاستمرار مع ناديه البلجيكي، مُشيرًا إلى أن الزمالك تحدث مع الوكلاء الخطأ للاعب.