كولر يعيد الحاوي إلى الحسابات قبل السوبر المحلي

يسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي، إلى مصالحة جماهير القلعة الحمراء، وذالك بعد الخسارة من نادي الزمالك، في بطولة كأس السوبر الإفريقي، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى خوض منافسات بطولة السوبر المحلي بالإمارات، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن خلال الإستعداد لمباراة سيراميكا كليوباترا، استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي على خطوة عودة الحاوي إلى الحسابات خلال بطولة السوبر المحلي في دولة الإمارات.

وقد أكد مصدر من داخل الجهاز الفني للفريق، أن اللاعب عمر الساعي، نال إشادة كبيرة من الجهاز الفني للفريق، بقيادة السويسري مارسيل كولر، بعد مشاركة اللاعب في المواجهة الودية أمام حرس الحدود.

وقد أشار المصدر، أن اللاعب عمر الساعي، يؤدي بشكل مميز وظهر بشكل جيد في المواجهة الودية الآخيرة، ليصبح ضمن حلول مارسيل كولر في الفترة المقبلة، خلال بطولة كأس السوبر المصري.

ويذكر أن اللاعب عمر الساعي، لم يدخل حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في بطولة السوبر الأفريقي خلال مواجهة نادي الزمالك الأخيرة.