بـ60 مليون دولار.. “بطل انجلترا” يطلب التعاقد مع عمر مرموش رسميًا لمدة 4 سنوات

كشفت تقارير إعلامية عن وصول عرض رسمي إلى نادي آينتراخت فرانكفورت من قبل أحد أندية الدوري الإنجليزي للحصول على خدمات عمر مرموش، لاعب منتخب مصر، والذي يقدم مستوى استثنائي منذ انطلاق الموسم الحالي مع فريقه بالدوري الألماني وفي اليورباليج.

ليفربول يقترب من عمر مرموش

قالت صحيفة “جلوبال” البرازيلية، بأن عمر مرموش مطلوب الآن من عدة أندية داخل ألمانيا وكذلك من الدوري الإنجليزي والإسباني، ولكن يبقى العرض الأبرز هو عرض ليفربول.

وأوضحت الصحيفة بأن النادي الإنجليزي يطمح في الحصول على خدمات اللاعب بمقابل مادي يصل لنحو 60 مليون دولار ليكون بذلك هو أغلى لاعب عربي في تاريخ كرة القدم.

وكانت التقارير قد أكدت بأن عرض ليفربول للتوقيع مع عمر مرموش، يواجه منافسة كبيرة من قبل الغريم التقليدي للريدز، نادي مانشستر يونايتد، والذي يطمح هو الآخر في التعاقد مع هداف الدوري الألماني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

حقيقة عرض مانشستر للتعاقد مع مرموش

وتشير مصادر قريبة من اليونايتد، بأن “مرموش” قد دخل قائمة اهتمام الفريق في الأيام الأخيرة، وخاصة بعد أداءه اللافت للأنظار في الدوري الألماني وتحديدًا خلال مواجهة بايرن ميونخ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3 بين الفريق البافاري وبين آينتراخت فرانكفورت، ونجح فيها اللاعب الدولي المصري في أن يسجل هدفين ويصنع الهدف الثالث لفريقه، ليكون هو “نجم المباراة” وحديث الصحافة الأوروبية بعدها.