رابط حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 رسميًا في هذه المحافظات.. شوف المقدم كام

أرتفعت معدلات البحث خلال الساعات الماضية حول موعد حجز وحدات الإسكان الإجتماعى بالطرح الجديد 2024، ويأتى ذلك عقب إعلان وزارة الإسكان عن توافر وحدات سكنية كاملة التشطيب جاهزة للتسليم الفورى، على أن يتم الإعلان فيما بعد عن كافة التفاصيل بشأن الطرح الجديد.

أماكن الطرح الجديد من وزارة الإسكان 2024

ومن جانبه أوضح وزير الإسكان، المهندس شريف الشربينى، فى بيان سابق أن الوحدات المطروحة تتنوع بين دار مصر وجنة وسكن مصر ووحدات الإسكان المتميز، وذلك لتلبية رغبات كافة المواطنين.

وبحسب التقارير، فالطرح يتضمن وحدات سكنية جاهزة على التسليم الفورى 6575 وحدة سكنية موزعة على نحو 15 مدينة جديدة وهى القاهرة الجديدة والمنصورة الجديدة والعلمين الجديدة، و6 أكتوبر وحدائق أكتوبر وأكتوبر الجديدة، والعاشر من رمضان والعبور والشروق ومدينة السادات ومدنية بدر، والمنيا الجديدة وغرب قنا الجديدة ودمياط الجديدة وغرب أسيوط.

موعد حجز وحدات الإسكان الإجتماعى 2024

وتترواح مساحات الوحدات السكنية بالطرح الجديد بين 95 و150 متر مربع، تختلف حسب المدينة وأسم المشروع التابع له الطرح.

ووفقا للبيان الصادر من وزارة الإسكان فمن المقرر أن يتم الإعلان عن شروط الطرح الجديد والموقع وأسلوب الحجز وطرق السداد، على الموقع الرسمى لهيئة المجتمعات العمرانية برنامج مسكن محور الوحدات، وذلك أعتبارا من 27 أكتوبر 2024 وحتى 26 ديسمبر 2024، على أن يتم الإعلان عن مكان وموعد القرعة العلنية اليدوية بين المتقدمين فى قت لاحق.

ولم تكشف الجهات المعنية في صندوق الإسكان الاجتماعي حتى الآن عن أي تفاصيل تتعلق بقيمة المقدم أو الأقساط.