بعد الدعاء عليه بالهلاك طلعوا شائعات وفاته.. جان رامز صاحب ال 9 أعوام يلجأ للقضاء

انتشرت في الفترة الأخيرة أخبار وفاة جان رامز الطفل صاحب ال 9 أعوام، وكان قبلها منشورات تسخر منه، وتتمنى له أن يدخل جهنم بسبب ديانته، مما جعل أولياء أمره الذين يشرفون على الصفحة يتوعدون باللجوء إلى القانون.

جان رامز حارق دمكم

“أنا حارق دمكم في إيه؟”.. وجه جان رامز سؤاله البريء إلى مجموعة من أشباه البشر يضطهدون ظهوره في الأعمال الفنية لدرجة أنهم أشاعوا خبر وفاته مما جعل محبيه، ومجموعة من الفنانين يتواصلون معه للاطمئنان عليه.

تصريحات جان رامز ضد من يكرهون وجوده في الأعمال الفنية

 

بكلمات مؤثرة موجودة على صفحته الرسمية التي يشرف عليها والديه قال جان رامز لكارهيه: “كده تموتوا طفل 9 سنين وهو لسه عايش! هو أنا حارق دمك في إيه؟!”.. أنا الحمد لله عايش وصحتي زي الفل، مشيرا إلى أنه سيحاسب من تسبب في نشر هذه الشائعة.

الهجوم على الطفل جان رامز

هناك صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي تظن أنها عندما تهاجم طفل صغير بهذه الطريقة أنها تحقق الكوميدية، ولكن لا يوجد أي شخص سوي يرضى هذا الكلام على طفل صغير؛ حيث أنك من حقك أن تكره تمثيله، ولكن لا توجه الكراهية لشخصه، أو لديانته بهذه الطريقة.

الواد ده مسيحي وهيخش النار في الآخر

رغم أنه حسب معتقد الشخص المهاجم لا أحد يستطيع أن يحكم مَن يدخل الجنة، ومن يدخل النار ولكنه تطوع وأعلن عن كراهيته لكل من هو ناجح، ومختلف عنه بهذا الشكل البغيض، ولكن ما يثلج الصدر أن هناك تعليقات من المسلمين هاجمته، ونصحته بالذهاب إلى الطبيب النفسي، والعلاج!.
 

بعد الدعاء عليه بالهلاك طلعوا شائعات وفاته.. جان رامز صاحب ال 9 أعوام يلجأ للقضاء