مفاجأة.. ريال مدريد يتحرك لخطف محمد صلاح

بعد إعلان اللاعب، أن هذا الموسم سيكون بنسبه كبيره أخر مواسمه في صفوف الريدز، باتت الأمور مع الدولي المصري غير مستقرة، خلال الفترة الحالية، خاصة بعد الأندية التى ترغب في ضم اللاعب محمد صلاح، خلال الفترة المقبلة.

وقد فجرت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن نادي ريال مدريد الأسباني، يرغب في ضم النجم الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقد أكدت التقارير، عن أن مستوى اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، مع فريق ليفربول الانجليزي، خلال الفترة الماضية، جعل جميع الأندية الأوربية ترغب في ضم اللاعب، إلى صفوفهم خلال الفترة المقبلة.

وقد أكدت التقارير، عن أن عقد اللاعب ينتهي مع نادي ليفربول الإنجليزي، بنهاية الموسم الكروي الحالي 2025، مما يتيح للاعب التوقيع لأي نادي في شهر يناير المقبل بالمجان.

ويذكر أن اللاعب الدولي المصري، مستهدف من أندية الدوري السعودي، خلال الفترة الماضية، ومن الممكن ان ينضم اللاعب إلى صفوف الدوري السعودي، خلال الفترة المقبلة.

وقد أكد صندوق الاستثمار السعودي، أنه يرغب في ضم النجم الدولي المصري محمد صلاح، إلى صفوف أحد أندية الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.